أخبار عاجلة
رئيس مجلس الإدارة , رئيس التحريرأمل صلاح
المدير التنفيذيمحمد سليم
أخر الاخبار
شاهد _طائرات حربية مصرية أو إماراتية تشن غارات جديدة على الأراضي الليبية.. و30 شخصية مسيحية توقع على بيان يحمل نظام السيسي مسؤولية هجوم المنيا بقرار من أوقاف اﻹنقلاب وقف مكبرات الصوت فى صلاة التراويح فيديو.."كلام بن عم كلام وتسيء للنبي"..إسلام بحيري يعود ويهاجم السيرة النبوية! خامئني: السعودية بقرة حلوب لأمريكا سيتم ذبحها عندما تنضب الأنبا رافائيل يطالب ببناء كنيسة في مكان حادث مغاغة بالفيديو.."سيادة المقدم سهام" أحدث حلقات مسلسل "نقرة ودحديرة" للفنان محمد شومان إصابة ضابط وأمينى شرطة بطلقات نارية بقنا مصادر:المطابع الأميرية تتسلم قرار إدراج "أبوتريكة" على قوائم الإرهاب وزير خارجية السودان عن زيارة القاهرة: لدينا مشاكل وسنذهب في وقت لاحق إخلاء سبيل وائل الإبراشي من نيابة الاستئناف بكفالة 5 آلاف جنيه محكمة القضاء الإداري ترفض إعادة ترخيص "الجزيرة مباشر مصر" انتشال جثامين 3 من صيادي مركب "حورية البحار" بدمياط رسميًا .. 10 آلاف متفرج فى مباراة الأهلي والوداد المغربي الأحد المقبل “الطيور على أشكالها تقع”.. المخلوع صالح مغازلا سفيه الانقلاب ’’السيسي:’’ “انت صوت الحق والعقل” زيادة مكافآت المستشارين 47 مليون جنيه وانخفاض حوافز المعلمين بالموازنة الجديدة "يديعوت أحرونوت" : المصالح المشتركة للسعودية مع (إسرائيل) في تزايد منذ عام 2000 شكوى من أسرة محام معتقل بسبب التعذيب والتغريب تضامن واسع مع 32 من عمال "إسمنت طره" المعتقلين هكذا أصبح قرار الرياض السياسي تابعا لـ«أبوظبي» وزير شباب «مبارك»: «السيسى» سيظل رئيسا أيا كان المنافس

بطاركة روس يرشّون الماء المقدس على حواسب "الداخلية".لحمايتها من الفيروسات

قام بطاركة روس بزياره مباني تابعة لوزارة الشؤون الداخلية الروسية، وقاموا برش ماء على الحواسيب الموجودة.

وكشفت وسائل إعلام روسية صورا تظهر رجال دين مسيحيين يقومون برش ماء على الأجهزة، قائلين إن "الماء مقدس"؛ وذلك بهدف حماية الأجهزة من القراصنة، لا سيما بعد الهجمات الكبيرة قبل أيام، والتي تضررت منها عدة دول.

وظهر في إحدى الصور البطريريك كيريل، وهو بطريريك الكنيسة الأرثوذوكسية في موسكو، ويحظى بعلاقة جيدة مع الرئيس فلاديمير بوتين، حيث وصفه الأخيرة سابقا بأنه "معجزة الله".

يشار إلى أن روسيا كانت من ضمن أكثر الدول تضررا بالهجمات الإلكترونية الأخيرة، كما هددت مجموعات القراصنة بأنها ستنشر أسرارا عن الأسلحة الروسية، والكورية الشمالية، وغيرها.

يذكر أن البطريريك كيريل يبرز دوره كمحفز للقوات الروسية، ويعتمد عليه بوتين في إنجاز العديد من المهام الحساسة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة