أخر الاخبار
إعلامية قطرية: أتعاطف مع السعوديين بعد أن أصبح “ابن زايد” سيد قرار المملكة ومفتيها “أزعر إربد” بالأرقام.. تعرف على أسعار البنزين الجديدة بالسعودية بعد «الزيادة المُرتقبة» محلل سعودي: حملات دول الحصار على قلب نظام الحكم في قطر أكد قناعة مسقط والكويت من موقفهما من الأزمة حسب قانون العسكر 9 حالات يفقد فيها المصرى جنسيته بعد تعديلات الحكومة المقترحة.. تعرف عليها رسالة صفوت حجازي الى الشيخ محمد حسان من داخل السجن محمد ناصر يكشف عن الفديو الذى سيخجل منه اى مصرى مؤيد للسيســى مذيعة مصرية تكشف عن اتصال مخابرات السيسى بها للعمل معهم واقناعها بالتطبيل للسيسى بعد تراجعها عن تأ "طعناً بالسكاكين" مقتلل ناشطة سورية معارضة وابنتها في إسطنبول "هكذا يكون الزعماء "ترامب: معرفة شخص كأردوغان شرف عظيم وميزة كبيرة اخفاء عائله دمياطية لأكثر من اسبوعين "والد شهيد رابعه وشقيقيه" الاعتقال التعسفي لابن مركز أبو النمرس " عمرو محمد أبو سريع " واخفاؤه قسريا داخل قسم تاني مدينة نصر اتهام الأمن المصري بمحاولة غلق مقر هيئة دفاع أسرة "ريجيني"بالقاهرة عودة مطار أتاتورك للعمل إثر حريق في طائرة خاصة انطلاق مؤتمر جماهيري لأهالى الوراق رفضًا لتهجيرهم من جزيرتهم.صور. "جنى الارباح "«الكنيسة» تبتز السيسي وتطلب تقنين أكثر من 5 آلاف مبنى "فرانكفورتر": عرض "حماس" كشف المسئول عن حصار غزة تعرض طالبة محجبة للتمييز العنصري بالجامعة الأمريكية وردود فعل غاضبه داخل الجامعه وعلى مواقع التواصل إما "الدوحة"وإما العقوبات"آسيوي كرة القدم" يخيّر الإمارات. بالوثائق والأرقام.. مصر على طريق الاحتلال الاقتصادي :مسخره :طالبه امريكيه تحاول التكلم بالمصريه

بطاركة روس يرشّون الماء المقدس على حواسب "الداخلية".لحمايتها من الفيروسات

قام بطاركة روس بزياره مباني تابعة لوزارة الشؤون الداخلية الروسية، وقاموا برش ماء على الحواسيب الموجودة.

وكشفت وسائل إعلام روسية صورا تظهر رجال دين مسيحيين يقومون برش ماء على الأجهزة، قائلين إن "الماء مقدس"؛ وذلك بهدف حماية الأجهزة من القراصنة، لا سيما بعد الهجمات الكبيرة قبل أيام، والتي تضررت منها عدة دول.

وظهر في إحدى الصور البطريريك كيريل، وهو بطريريك الكنيسة الأرثوذوكسية في موسكو، ويحظى بعلاقة جيدة مع الرئيس فلاديمير بوتين، حيث وصفه الأخيرة سابقا بأنه "معجزة الله".

يشار إلى أن روسيا كانت من ضمن أكثر الدول تضررا بالهجمات الإلكترونية الأخيرة، كما هددت مجموعات القراصنة بأنها ستنشر أسرارا عن الأسلحة الروسية، والكورية الشمالية، وغيرها.

يذكر أن البطريريك كيريل يبرز دوره كمحفز للقوات الروسية، ويعتمد عليه بوتين في إنجاز العديد من المهام الحساسة.

المصدر وكالات

أخبار ذات صلة